الجمعة، 22 يوليو 2011

عرفتي بلاصتك بقات كبيرة

إظغط على الصورة لتراها بالحجم الكبير

قلبي راه كيعاني
حسيت بيه او ما خلاني
خلاني نعيش هاني
حسيت بيك عوتاني
كون سمحتي في دنيا
او بقيتي غير معايا هنايا
ما بقى لهدرتي معاني
حلفتي عمرك ما تنساني
او كلامي خرج من لساني
اش طرى لي عوتاني
انت وردة بين ورود
غادي نتسنى حتى تعود
سمعت روحي تهدر فيك
توحشاتك او تعيط ليك
هيا تسول عليك
وحشتيني نبغيك
تمنيت نشوف عيونك
نسولها انت فينك
لحسيت بيه معاك كما كان
انا ديما ناسي او انت زمان
لي ما ينساه حتى انسان
الله يحفضك من هموم لتعانيها
انت و الله دنيا او ما فيها
صداقتك كانت ايام
عشت فيها كع احلام
نتسنى نهار تجمع كع ناس
او نقول ليهم على هذه احساس
نقولها والله ما ننساك
بعيد منك ولا حداك
ما تخيلت تكوني ذكرى
لي على قلبي تكون اغلى
غابت شمش او جى قمر
غبت انت او بلاستك ما عمرها بشر
حتى واحد ما يكون قدك عندي
هذا قلبي كيكتب فيك بيدي


عرفتي بلاصتك بقات كبيرة بغيت نقول ما كثر ولكن انت لعارفة اش باغي نقول انت فهمتيني او عارفك بلي فاهماني





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق